IMLebanon

ريما نجيم تعلن طلاق وائل كفوري “رسميًا” وما علاقة نوال الزغبي؟

رغم ان اخبار طلاقه تتردد في كل فترة فيما لم يجب بشكل صريح على هذه الانباء، أعلنت الإعلامية ريما نجيم، صديقة الفنان وائل كفوري، خبر طلاقه من زوجته انجيلا بشارة رسميًا عبر صفحتها على “تويتر”.

ونشرت فيديو عبر “انستغرام” تقول فيه خلال برنامجها ان “الدني قامت ولم تقعد بعد تصريح للفنانة نوال الزغبي عبر مجلة قالت فيه انه اذا طلبها وائل كفوري للزواج فهي مستعدة”. وقالت نجيم: “نوال امرأة منفصلة ويحق لها ان تقول ما تشاء ووائل مطلق رسميا على الورق، وهو طلب مني ان اعلن ذلك”. ودعت الى وقف الحملة في هذا المجال بعد تصريح نوال. وقالت نجيم ان علاقة وائل بزوجته السابقة جيدة.

ولدى كفوري وبشارة طفلتان، الأولى اسمها ميشيل، وولدت في أيلول 2011، والثانية أسماها ميلانا، وولدت في العام 2016، ويحرص وائل أيضًا على إبقائهما بعيدتين عن وسائل الإعلام، بشكل كامل. ومع وفاء الكيلاني، في برنامجها “تخاريف”، بشهر أيلول الماضي، رفض كفوري وقتها الإفصاح عن حقيقة أمر انفصاله من عدمه، مُعتبرًا أنّ هذا الأمر يخصّه وحده فقط. وأكّد كفوري خلال الحلقة، أنّه يعتبر الزّواج مؤسسةً فاشلةً، وأنّ أجمل ما في الزّواج هم الأولاد، وبيّن أنّه لو كان قد انفصل عن زوجته، فهو يُفضّل المُساكنة، لأنّ الزّواج يكشف الإنسان على حقيقته.