IMLebanon

الحريري افتتح فاعليات النسخة 24 من Project Lebanon

افتتح رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في واجهة بيروت البحرية، فاعليات النسخة الرابعة والعشرين من Project Lebanon، في حضور السفير المصري في لبنان نزيه النجاري وملحقين تجاريين لعدد من البلدان العربية والأجنبية، أبرزها إسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة واليونان وبولندا وقبرص وبلغاريا وأوكرانيا وتركيا والهند وإيران وإندونيسيا وبنغلاديش.

وكان في استقبال الحريري لدى وصوله المدير العام لمجموعة “IFP ” المنظمة للمعرض ألبير عون وحشد من المشاركين والمدعوين. وبعدما قص شريط الافتتاح، جال الحريري في أرجاء المعرض واطلع على أحدث التقنيات التي يتضمنها في مجالات البناء والطاقة والأثاث والديكور وغيرها.

ويتضمن المعرض في نسخته الحالية سبعة أجنحة دولية وأكثر من 250 عارضًا محليًا ودوليًا، وكبار الموردين لمواد البناء يعرضون مجموعة واسعة من المنتجات والمعدات والابتكارات التي تساعد في تدعيم صناعة البناء في لبنان وتفسح المجال أمام إقامة شراكات تجارية مستقبلية بين الشركات المحلية والأجنبية.

ويمتد المعرض من 18 لغاية 21 حزيران الجاري، ومن المتوقع أن يجذب، ككل عام، آلاف المهندسين والمقاولين وأصحاب المشاريع وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال من لبنان والمنطقة.