IMLebanon

ماذا يجري في تلفزيون “المستقبل”؟!

يبدو ان الازمة التي يشهدها تلفزيون “المستقبل” تتفاقم بعدما عادت الازمة المالية قبل أسابيع والمعلومات عن ان الموظفين يتقاضون نصف راتبهم الشهري مع وعود بالدفع الكامل في وق تلاحق.

وفي وقت اعلن العاملون في القسم الاخبار اضرابًا الأربعاء، تشير المعطيات الى ان العاملين في قسم البرامج يسيرون على الدرب نفسه. وبالتالي غابت نشرة أخبار “الثالثة” بعد الظهر عن الشاشة، في وقت ان الموقع الالكتروني للقناة توقف تمامًا عن العمل منذ مساء الثلثاء مع الصفحات الخاصة بالقناة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ان يعاود العمل بعد ظهر الأربعاء.

وكانت معلومات صحافية أفادت بأن الرئيس سعد الحريري التقى مساء الثلثاء في “بيت الوسط” المدير التنفيذ لتفزيون المستقبل رمزي جبيلي.

وفي وقت لاحق، صدر عن ادارة تلفزيون المستقبل بيان قدرت فيه “عاليا خطوة الزملاء بالعودة عن الاعتكاف بعد حوار صريح وواضح مع الادارة”. وأضاف البيان: “أبدى الزملاء تفهما كاملا لما طرحته الادارة، التي أكدت حرصها الكامل على حقوقهم والمستحقات كافة. كما أكدت استمرار تلفزيون المستقبل بتقديم رسالته على الرغم من الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة التي تطال كل قطاعات البلد لاسيما قطاع الاعلام”.