IMLebanon

الحريري أكد ووفد “الشورى السعودي” العلاقات الثنائية

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الحكومي، وفد مجلس الشوري السعودي برئاسة عضو المجلس صالح بن منيع الخليوي، في حضور رئيس “لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية السعودية” رئيس الحكومة السابق تمام سلام والسفير السعودي وليد بخاري وعضو لجنة الصداقة النائب نعمة طعمة والوفد المرافق الذي ضم: محمد بن راشد الحميضي، محمد بن مدني العلي، ناصر بن عبد اللطيف النعيم والدكتورة نورة بنت فرج المساعد. وجرى خلال اللقاء تبادل لوجهات النظر حول مجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة وتأكيد العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين في مختلف المجالات.

وبعدها، التقى الحريري وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني وعرض معها شؤون وزارتها.

وكان الحريري استقبل سفير طاجيكستان زبيد الله زوبيدوف وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

والتقى الحريري بعد ذلك الرئيس العام للرهبنة اللبنانية المارونية الأب نعمت الله الهاشم، أمين سر عام الرهبنة الأب ميشال أبو طقة ورئيس جامعة الروح القدس الكسليك الأب طلال الهاشم، في حضور الوزير السابق غطاس خوري، وتسلم منهم دعوة لحضور حفل التخرج لجامعة الكسليك الذي سيقام في 27 الشهر الجاري.

كذلك استقبل الحريري وفدًا من نقابة وسطاء النقل الجوي والبري والبحري في لبنان برئاسة رئيس النقابة عامر قيسي الذي أوضح على الأثر أن الوفد وجه إلى الحريري دعوة لحضور مؤتمر “FIATA RAME” الذي تنظمه النقابة برعايته في 24 الشهر الجاري بفندق فينيسيا.