IMLebanon

انتخاب رئيس جديد لبلدية سحمر وجب جنين

عُقد في مكتب قائمقام البقاع الغربي وسام نسبين في سرايا صغبين في البقاع الغربي جلسة انتخاب رئيس جديد لبلدية سحمر، والذي أتى نتيجة التفاهم بين “حزب الله” وحركة “أمل” على تقاسم موقع الرئاسة مناصفة، وقد تم انتخاب حيدر شهلا رئيسا لبلدية سحمر بحضور الأعضاء في حين بقي انتخاب نائب الرئيس مؤجلا حاليا.

ووعد رئيس البلدية المنتخب حيدر شهلا بأن “مسيرة العمل ستكون وفق الشعار الذي أرساه السيد عباس الموسوي أننا سنخدمكم بأشفار العيون”، مؤكدا “تقديم كل الإمكانات كرمى لعيون شعب المقاومة والبئية الحاضنة لها والعمل وفق الأولويات والإمكانات المتاحة”.

بدوره قال مدير العمل البلدي في “حزب الله” في البقاع الغربي حسين كريم: “هناك خلل في بعض البلديات لعدم الرعاية السياسية ولكن نحن بهذا الإطار الذي وضع من قبل قيادتي أمل و”حزب الله” وفر علينا الكثير من الإشكاليات واستطعنا أن نتخطى الكثير من العقبات في بلدياتنا”.

وشكر كريم رئيس بلدية سحمر السابق محمد الخشن والمجلس البلدي على “ما قدموه من جهود خلال المرحلة الماضية”، متمنيا “التوفيق للرئيس الجديد حيدر شهلا بأن يقوم بالمهمة على أكمل وجه في خدمة أهل البلد ورعاية مصالحهم والتقدم إلى الأمام”.

من جهته، تمنى الخشن أن “يكمل الرئيس الجديد ما بدأناه خلال السنوات الماضية، ونحن كحركة “أمل” سنكون بخدمة البلدية لتبقى سحمر مزدهرة ومشعة”.

من جهة أخرى، قدم رئيس بلدية جب جنين عيسى الدسوقي استقالته من رئاسة وعضوية المجلس البلدي بالإضافة إلى عدد من الأعضاء الذين استقالوا فباتت البلدية بحكم المستقيلة والمنحلة لتكون في عهدة القائمقام.