IMLebanon

توقيف مروج مخدرات مع زبائنه في تول

نتيجة للمتابعة والرصد، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بتاريخ 19/6/2019، من توقيف “ح. ح.” (مواليد عام 1987، لبناني) على متن دراجته في بلدة تول – النبطية، وضبطت في حوزته حقيبة تحتوي على كمية من حشيشة الكيف ومادة السلفيا والحبوب المخدرة من نوعي “ترامال” و”كبتاغون”، موضبة بأكياس نايلون ومعدة للترويج.

بالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها. كما اعترف بأسماء بعض زبائنه، وبأنه يستحصل على المخدرات من منطقة البقاع. وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.

كما تم توقيف كل من اللبنانيين “ع. غ.” (مواليد عام 1989) و “ع. غ.” (مواليد عام 1988) على متن سيارة تويوتا (أنقاض) كانا ينويان شراء المخدرات من المروج (ح. ح.)، وتبين أن (ع. غ./الثاني) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات.

كما اوقف كل من “ن. ش.” (مواليد عام 2000، لبناني) على متن سيارة نوع “بيجو” من دون لوحات، و “ه. ب.” (مواليد عام 1996، لبناني) على متن سيارة نوع “نيسان صاني” لتواصلهما هاتفيا مع المروج المذكور بهدف شراء المخدرات منه.

بإستماع إفاداتهم، اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات وانهم يستحصلون عليها من “ح. ح.” ومن مصادر أخرى يجري متابعتها.

وتم احالتهم الى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع في التحقيق معهم، بناء على إشارة القضاء المختص.