IMLebanon

لبنانيون ينتظرون رحلتهم الى تركيا وهذا ما أوضحته “اطلس غلوبال” لـIMLebanon!

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر عددًا من المسافرين الموجودين في مطار رفيق الحريري الدولي والذين كان من المفترض ان يتوجهوا حسب ما جاء في الفيديو الى مطار دالالمان في تركيا (الذي يستخدم عادةً للانتقال من بيروت الى مرمريس) عند الساعة الحادية عشر قبل الظهر عبر طيران “اطلس غلوبال” التركي. ويقول عدد من الموجودين في الفيديو ان الطائرة تأخرت حتى الساعة 2 ظهرًا ثم ارجئت مرة اخرى حتى الساعة السادسة مساءً ثم تأخرت مجددًا من دون ان يقدَم لهم تفسير عما جرى. واشتكى بعضهم من أن الطائرة نفسها تقل المسافرين إلى ثلاثة وجهات مختلفة حيث جرت “لخبطة” في الرحلات، وهي مرمريس وأنطاليا وفتحية وان ثمة “نهارًا قد ضاع عليهم” في تركيا بسبب التأخير.

وكان من المفترض ان تتوجه طائرة اولى لـ”اطلس غلوبال” الى مطار دالالمان عند الساعة 12 ظهرًا ورحلة أخرى للشركة الى انطاليا عند الساعة 6 مساءً، لكن تم دمج الرحلتين ما جعل المسافرين ينتظرون كل هذا الوقت، فيما سينقَل المسافرون الى انطاليا من دالامان اما برا او جوا.

وفي اتصال مع موقع IMLebanon مع مكتب شركة “اطلس غلوبال” في مطار رفيق الحريري الدولي اوضح ان التأخير كان من الساعة 2 ظهرًا فيما اصبح الركاب في الطائرة عند نحو الساعة السابعة مساءً وهي في طريقها الى دالامان على ان ينتقل مسافرون آخرون الى مدن تركية أخرى انطلاقًَا من المطار المذكور.

واوضح الا مشكلة حصلت وانما تأخير اعتيادي يحصل في كافة المطارات وشركات الطيران في كافة انحاء العالم والامور تسير بشكل طبيعي حاليًا.