IMLebanon

اعتصام في مخيم الجليل رفضا لصفقة القرن

نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية، اعتصاما، في مخيم الجليل في بعلبك، بمشاركة النائب السابق كامل الرفاعي، مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، ورئيس بلدية بعلبك السابق هاشم عثمان، وحشد من ممثلي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، ومخاتير، وفعاليات اجتماعية.

واكد الصلح في كلمته أن “لا مؤتمرات ولا صفقات ستؤثر على مقاومة شعبنا الذي يقدم الدم والشهيد تلو الشهيد من أجل فلسطين الحبيبة”، مشيرا الى انه “نحن كعرب نرفض التوطين والاستيطان، فكل بلاد العرب هي وطن لنا، لذلك لا يزاود علينا أحد”، معتبرا أنَّ “مؤتمر الدوحة هو بداية النهاية، لأنَّه وحَّد القيادة الفلسطينية مع شعبها”.

وألقى كلمة حركة “أمل” عضو قيادة إقليم البقاع مسؤول الملف الفلسطيني علي كركبا فقال: “ان الاستثمار الوحيد الذي لن يجد له في لبنان ارضا هو استثمار على حساب القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني بالعودة إلى أرضه ودولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وتابع: “نردد ما قاله دولة الرئيس الأخ نبيه بري بفخر ان قضية فلسطين والمسجد الأقصى وكنيسة المهد قبل أن تكون قضية جغرافيا وشعب هي قضية سماوية، وهي بعين أهلها ومقاومتها وبعين رب السماء”.