IMLebanon

مذكرة تفاهم لسداد السندات بين OMT و”مؤسسة الاسكان”

وقع رئيس مجلس إدارة – المدير العام للمؤسسة العامة للاسكان المهندس روني لحود مع رئيس مجلس إدارة شركة “OMT” توفيق معوض مذكرة تفاهم مشتركة بين المؤسستين في احتفال اقيم في مقر المؤسسة في منطقة العدلية، تسمح للمقترضين من المؤسسة بحق استخدام أكثر من الف مركز وكيل “OMT” في لبنان لسداد السندات المترتبة عليهم في المرحلة الثانية من استحقاقها في أوقاتها المحددة.

وجاءت هذه الخطوة استكمالا لأعمال المكننة التي أنجزتها المؤسسة في كامل دوائرها. وحضر اعضاء مجلس إدارة المؤسسة ورؤساء المصالح والدوائر فيها وفريق عمل الـ “OMT”.

واعلن لحود انه “وبعد الإنجازات في موضوع المكننة، أصبح في إمكاننا الربط مع OMT بعد أول لقاء بيننا منذ ثلاث سنوات.
تم عرض الموضوع على أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الذين رحبوا بالفكرة التي تسهل على المواطن اختياريا الدفع عبر الف مكتب على مساحة لبنان عائد الى شركة الـ OMT بدل المصرف والعكس صحيح، مما يوفر الوقت والكلفة ومشقة التنقل على المواطن الراغب باستعمال هذه الخدمة وعلى غرار من سبقنا من المؤسسات التي ترتبط مباشرة بالمواطن وشؤونه وحياته اليومية، نعلن اليوم التوصل الى توفير هذه الخدمة بالتعاون مع OMT وعبر مكاتبها بكلفة صفر على المؤسسة، فالـ OMT شركة من الشركات الرائدة والسباقة في مجالها والشريك الجديد لنا”.ولفت الى ان “إيماننا بالتخطيط للمشاريع الكبرى هو الذي يبني هذه القطاعات وينميها بفضل الخطوات الثابتة وغير العشوائية.
إن المكننة في عصرنا، هي الطريق الأسلم والأسرع إلى بناء المجتمع المتكامل والدولة القوية والقادرة والعادلة التي يحلم بها اللبنانيون”.

اما معوض فلفت الى انه “من أجل تسهيل حياة المستفيدين من قروض الإسكان وبدلا من أن تكون صناديق سداد القروض معدودة، اختار لحود التعاون مع شركة OMT ليصبح لدى المؤسسة أكثر من 1000 صندوق هم وكلاء OMT. وتبقى خدمة OMT بالتأكيد اختيارية للمقترضين وهي فخورة بالتعاون مع المؤسسة العامة للإسكان وهي جاهزة لاعتماد وسائل المكننة كما يخطط لها المهندس لحود. وتلتزم تنفيذ الخدمة بأعلى درجات الإتقان والحرفية والتزام شروط المؤسسة”.

وشكر مجددا “مجلس الإدارة والمدير العام وفريق عمل المؤسسة العامة للإسكان الذين أتاحوا لنا فرصة التعاون معهم”.