IMLebanon

جولة لفنيانوس وشقير وكيدانيان وبطيش في المطار

قام وزراء الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس والاتصالات محمد شقير والسياحة اواديس كيدانيان والاقتصاد منصور بطيش بجولة تفقدية الى مطار رفيق الحريري بيروت للاطلاع على اعمال التوسعة في المطار.

ويرافق الوزراء في جولتهم المدير العام للطيران المدني في المطار محمد شهاب الدين، رئيس المطار فادي الحسن، نائب رئيس المطار يوسف طنوس، مدير المطارات ابراهيم ابو عليوى، رئيس جهاز امن المطار العميد جورج ضومط ورئيس مصلحة الامن العام العميد وليد عون ورئيس التفتيشات في قوى الأمن الداخلي في المطار الرائد علي حاموش، والمدير العام لهيئة اوجيرو عماد كريدية الذي سيعلن عن انجاز مشروع public WiFi خلال شهرين للوافدين والمغادرين عبر مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

كما اطلعوا على بناء مركز الشحن في المطار وتجهيزاته والتقنيات الحديثة المستخدمة وآليات العمل، التي تتماشى بمجملها مع المعايير المعتمدة في الاتحاد الاوروبي وعلى المستوى العالمي.

وأبدى الزائرون إعجابهم بالمركز لا سيما لجهة حداثته وتناسق العمل بين مختلف الأجهزة العاملة فيه والتي تضمن أفضل المعايير المعتمدة عالميا على مختلف المستويات.

يشار الى ان “الميدل ايست” قامت ببناء مركز الشحن الحديث على نفقتها، ما شكل نقلة نوعية على صعيد تأمين خدمات نقل البضائع بيسر وبسرعة وايضا على صعيد تحقيق مستلزمات الأمان وتطبيق شروط الشحن، وفقا للمعايير المعمول بها عالميا.