IMLebanon

الاشتراكيون لجنبلاط: “معك سنرفع التحدي”!

أطلق الحزب “التقدمي الاشتراكي” حملة إلكترونية عبر “تويتر” دعما لرئيس الحزب وليد جنبلاط أمام ما يعتبرونه “حصارا على “الاشتراكي” وزعيمه”.

وتصدر هاشتاغ “#معك_سنرفع_التحدي” موقع “تويتر”.

كما شارك في هذه الحملة نواب كتلة “اللقاء الديمقراطي”، فقال هادي أبو الحسن: “نحن أبناء الكمال، نحن من صان الجبال، نحن رفاق الوليد نسلك دربه لن نحيد، نملك إرادة كالفولاذ نحمل عزماً كالحديد، فإصبر وأبشر لن ينالوا نحن للنصر نسير حاصر حصارك لا مفرّ لقن درساً يا كبير بالشجاعة تعطي مثلاً يا من تحملت الكثير بالترفع تمشي ملكاً وغيرك بالغيظ أسير”.

أما بلال عبدالله فغرّد: “من تشرب فكر المعلم كمال جنبلاط وعاصر رجولة وعنفوان وليد جنبلاط، لن تقدر عليه كل مؤامرات العالم”.

أما فيصل الصايغ، فقال: “أفيقوا من أوهامكم يا نابشي القبور واعلموا أننا أبناء الحياة “الأقوياء في نفوسهم لا الضعفاء”، وأننا طلاب وجود وسلم وانفتاح وحوار وتطوير لكننا أيضاً أبناء كرامة وصبرٍ وصمودٍ وتحدّ”.

وأضاف: “لا نهاب صعابا ولا نخشى حصارا، فنحن من مدرسة الكمال ونحن رفاق القائد الوليد، أما أنتم فواهمو أمجاد وجوقة باحثين عن كراهية وأحقاد”.

أما النائب هنري حلو: “باستهداف وليد جنبلاط يستهدفون التحدي الذي رفعه منذ العام ٢٠٠٠: المصالحة والاستقلال والسيادة. معه نرفع دائماً هذا التحدي”.

أما مفوض الإعلام في الحزب رامي الريس فقال عبر “تويتر”: الباطل لا يصير حقا بمرور الزمن!”.

بدوره، غرّد رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط عبر “تويتر” قائلا: “فليكن الهدوء سيد الموقف وكل شيء يعالج بالحوار. إنها نصيحة للرفاق وللجميع”.

كما شارك أنصار “الاشتراكي” في الحملة وهذه بعض التغريدات: