IMLebanon

حبيش رعى مصالحة بين أبناء خربة داوود: يهمنا أن نبقى متحدين

رعى النائب هادي حبيش مصالحة بين أبناء خربة داوود في دارته في القبيات، على خلفية إشكال حصل بين أبناء البلدة منذ شهر، وأدى الى خصومة بين آل الصالح ومرعب وعبد المجيد.

ورحب حبيش بأبناء بلدة خربة داوود الذين تقدمهم رئيس البلدية، وقال: “أهلا وسهلا بكم في داركم وليس اجمل ان يجتمع اهلنا في خربة داوود على الخير والصلح والمحبة وهذا عشمنا بهم. ونحن اهل وجيران والجار قبل الدار. هذا الاجتماع اتى بعد إشكال صغير يحدث عادة، والحمد لله ان الاشكال الذي حصل بين آل مرعب والصالح وعبد المجيد الكرام قد مر على خير. وأشكركم على تجاوبكم، وايجابيتكم، وجميع اهل وفاعليات بلدة خربة داوود تعاونوا لإصلاح الامور.”

وتابع: “ما يهمنا هو ان نبقى متحدين ومجتمعين وإن حصلت خلافات نحلها، وخصوصا عندما تكون الخلافات على التنافس لخدمة البلدة، ومحبتها، اذ ان كل فريق يرى مصلحة البلدة من زاوية معينة، لكن الأكيد أن لا أحد يعمل ضد بلدته. وبوجود الطيبين تحل جميع المشاكل، وانا جاهز لأكون الى جانبكم لنؤمن خدمات لشباب وشابات واهل خربة داوود، وان شاء الله دائما نلتقي على الخير والصلح والمحبة”.

رئيس بلدية خربة داوود سعد الدين سعد الدين، بدوره قال: “نشكر جهود الشيخ هادي، ونحن كبلدية لم نكن طرفا انما اهل واخوة للجميع. وسعينا للصلح مع الشيخ هادي والاخ جوزيف والاخ ايلي والسيد أبو كفاح مرعب. كنا مؤمنين بأننا أخوة وأهل وزعل الاهل لا يدوم وآخره صلح، وخصوصا بوجود الطيبين امثالكم شيخ هادي”.