IMLebanon

خاص IMLebanon: تشكيلة الرياضي “المرعبة”..هل تصبح حقيقة؟

يعمل النادي الرياضي بصمت خصوصاً انّ تعاقداته المحلية كانت مقتصرة جداً على تدعيم بعض المراكز لا سيما على المقاعد الإحتياط، لكنّ تركيزه الاساس انصب على العنصر الاجنبي.

فالموسم الماضي لم يكن العنصر الاجنبي الركيزة الاساسية للنادي الرياضي بل اللاعب المحلي، فالنادي عانى من غياب لاعب إرتكاز حقيقي، مع المستوى العادي الذي قدمه راندولف موريس. ويبدو انّ الرياضي عازم على وضع كل تركيزه بما يخصّ اللاعبين الاجانب، ويُلاحظ نوعية التعاقدات التي أبرمها من ويلي وارين الذي سيعطي الفريق إضافة على اكثر من مستوى خصوصا انه قائد ومحنّك على ارض الملعب ويجيد اللعب مع زملائه.

كما انّ التعاقد مع لاعب الحكمة السابق إيكيني إيبكوي سيمنح الفريق حركة رهيبة تحت السلة فالنادي الرياضي بتشكيلته الحالية لا يحتاج الى الـ “score” إنما اكثر للاعب مدافع ونشيط في الجهتين من الملعب، ويكون يتميّز بكونه Shot Blocker وريباوندر جيد.

اما الضربة القاضية، ستتمثل بالتعاقد مع النجم سام يونغ، ففي معلومات خاصة بموقع IMLebanon انّ المفاوضات مستمرة معه، إلا انّ الإتفاق على قيمة العقد تبقى عالقة. إذ يطلب يونغ رقما عاليا، وذلك بإنتظار جلاء الصورة.

هل سينضم يونغ الى تشكيلة الرياضي لتصبح مرعبة بكل ما للكلمة من معنى؟