IMLebanon

كرامي: استغربنا الحملة الطائفية وممن يقف وراء وزير العمل

أكد رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي أننا “مع تطبيق القوانين ولكن القوانين موجودة فليصدروا المراسيم التطبيقية وهي 128 و 129، والشعب الفلسطيني لا يريد التوطين ولا يريد التجنيس بل يريد العودة الى أرضه”.

واستغرب كرامي “توقيت قرار وزير العمل قائلاً “إنه يتزامن مع تخفيض تقديمات الأونروا ومع صفقة القرن وتهويد القدس، ومع حملة إعلامية طائفية ومذهبية من مؤسسات إعلامية وممن يقف وراء هذا الوزير”.

وقال كرامي: “ابعدوا الطائفية والمذهبية، فالفلسطينيون في لبنان لاجئون يريدون العودة حتى انهم في القانون الدولي يعتبروا نازحين، لذلك نحن نفتخر بهم وهم اخوتنا ونحن مجبرون على حمايتهم ومساعدتهم ووجودهم مكسب لنا واكبر دليل ما قام به صابر لحماية ابناء المدينة التي تربى فيها واعتبر نفسه فردا من ابنائه”.

وجاء كلامه في دارته في طرابلس خلال استقباله رجل الاعمال الفلسطيني ثائر الغصبان والنجم العربي وليد توفيق، ناقلين له رسالة هدية من مطران القدس الشريف عطالله حنا، لشكره على وقوفه الى جانب القضية الفلسطينية قلبا وقالبا والى جانب المصاب في الحادثة الارهابية عشية عيد الفطر الماضي الشاب صادق مراد.

وقال كرامي للمطران حنا خلال اتصال هاتفي تلقاه منه:”انه لشرف كبير ان اتحدث إليكم وانتم على أرض مباركة ومقدسة”، بدوره رد المطران قائلا:”انتم تحملون فلسطين في قلوبكم وتنتمون الى عائلة كرامية معروفة برجالاتها الوطنية التي دافعت عن العروبة والقضية الفلسطينية، لكم التحية من القدس”.

وقد سلم الغصبان وتوفيق صدفية القدس المباركة من كنيسة القيامة ومهد السيد المسيح والكوفية الفلسطينية المباركة هدية من المطران حنا، الذي قال:”انها عربون شكر وتقدير لما قدمته المستشفى الاسلامي للشاب الفلسطيني صادق مراد الذي أصيب جراء الأحداث الامنية الاخيرة في طرابلس”.