IMLebanon

الحريري اطلعت على تحضيرات مهرجانات صيدا

استقبلت النائبة بهية الحريري، في مجدليون، الفنان المغربي عبدو شريف يرافقه الأمين العام لـ”المؤسسة المغاربية للتواصل وحوار الثقافات” نبيل جاي، في حضور الفنان غالب عنتر ورئيسة لجنة مهرجانات صيدا نادين كاعين وأعضاء اللجنة ميسا حانوني وأماني البابا وآجيا داود ووهبة حنينة، والسادة ياسر وحسام عنتر وعدنان البابا.

ورحبت الحريري بشريف، منوهةً بمشاركته في مهرجانات بيت الدين لهذا العام “وما يقدمه من فن متميز أداء وصوتا، ومن إحياء للتراث الغنائي للفنان الراحل عبدالحليم حافظ وجيل الزمن الجميل من كبار الملحنين والمؤلفين لأغنياته”.

من جهته، شكر شريف للحريري استقبالها، معربا عن “سعادته وتأثره بوجوده في صيدا وفي دارة آل الحريري”، مستذكرا الرئيس الشهيد، ومنوها بجهود النائبة الحريري “في رعاية ودعم العديد من المبادرات الثقافية والفنية في لبنان”. وتخلل اللقاء حوار وتبادل أفكار عن مواضيع فنية وثقافية وبحث في سبل ومجالات التعاون المشترك.

وكانت الحريري اطلعت من وفد لجنة مهرجانات صيدا برئاسة نادين كاعين على تحضيرات افتتاح المهرجانات في نسختها الرابعة في 22 آب 2019 على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي، بحفلة غنائية تحية وتكريما لذكرى الفنانة الراحلة وردة الجزائرية مع باقة من اغنياتها بأداء وصوت الفنانة سارة الهاني.

وستكون المهرجانات في ليلتها الثانية 23 آب مع حفلة غنائية للفنان وائل كفوري، وتختتم في 25 منه بعروض “Saida At Sunset” الموسيقية والغنائية مع الفنانين الدي جي رودج وعزيزة وألبير بويوجيان. وترافق المهرجانات سوق للمأكولات والمنتجات التراثية.