IMLebanon

عز الدين افتتح حملته الانتخابية: سنرد على الأميركي من خلال صناديق الاقتراع

أطلق مرشح “حزب الله” وحركة “أمل” للانتخابات الفرعية في قضاء صور الشيخ حسن عز الدين حملته الانتخابية من أمام المعلم التذكاري لعماد مغنية في بلدة طيردبا. وتوجه عز الدين إلى النصب التذكاري لأحمد قصير وبعدها إلى نصب هيثم دبوق في مدينة صور، حيث قرأ الفاتحة ووضع إكليلين من الزهر أمام النصبين.

واستكمل عز الدين جولته بزيارة إلى مخيم الرشيدية، حيث التقى ممثلي الفصائل الفلسطينية في منطقة صور، فأكد أن “المقاومة في لبنان ما زالت هي السند للأخوة الفلسطينيين في نضالهم وجهادهم ضد العدو الإسرائيلي الذي نخوض معه معركة وجود لا معركة حدود، وبنفس الوقت فإن هذه المقاومة إلى جانب الأخوة الفلسطينيين على المستوى الداخلي ومنحازة إلى حقوقهم، وهي تعمل بشكل دائم لتأمين الحقوق المدنية الإنسانية الكاملة لهذا الشعب، لكي يعيش في حياته الكريمة التي فيها العزة والكرامة”.

وجال عز الدين على بلدتي المنصوري والقليلة، فالتقى عددا من فاعليات وأهالي البلدتين، مؤكدا أمامهم “أننا سنسعى للقيام بكل ما يمكننا أن نقوم به من أجل أهلنا، وسنكون صوتهم الذي يصرخ دائما من أجل العيش بحياة كريمة، كما أننا سنسعى في سبيل قضاء حاجاتهم ومطالبهم وكل الطموحات والآمال التي يريدونها، إنما بالقدرة التي نستطيع من خلالها”.

كما أقام “حزب الله” احتفالا جماهيريا في قاعة الإمام الخميني في محلة المساكن ببلدة برج الشمالي في صور. وقال عز الدين ان “المقاومة هي التي صاغت المعادلة مع العدو الإسرائيلي لينعم لبنان بالاستقرار والسلم الأهلي والأمن الذي كنا نفتقده عندما كان العدو يعتدي علينا ساعة يشاء، وبالتالي، فإننا بمقاومتنا حمينا استقلالنا وثرواتنا ووجودنا وكرامتنا وحريتنا، وعليه، يجب أن ندرك قداسة هذه المقاومة حتى لا نفقدها”. واضاف عز الدين: “علينا أن نرد على الأميركي من خلال صناديق الاقتراع، لنقول له من خلال المشاركة الكثيفة في العملية الانتخابية، بأن الشعب هنا لا يحتضن إرهابا، وإنما يحتضن ويدعم وينتخب مقاومة حررت وحمت وتحمي لبنان من كل الأطماع الإسرائيلية”.

وشدد على أن “المشاركة في العملية الانتخابية هي مسؤولية وطنية وأخلاقية وشرعية أمام هذه المقاومة، وبالتالي لا يليق بشعب المقاومة أن يقدم نسبة منخفضة لمرشحهم، وإنما يجب أن تكون النسبة مرتفعة جدا”.