IMLebanon

الحريري التقى وفدًا من غرفة التجارة والصناعة في سلطنة عُمان

التقى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الحكومي، وفدا من غرفة التجارة والصناعة في سلطنة عُمان برئاسة قيس بن محمد اليوسف، بحضور وزير الاتصالات محمد شقير وسفير سلطنة عُمان في لبنان بدر بن محمد المنذري وسفير لبنان في السلطنة البير سماحة. وبعد اللقاء، قال اليوسف: تشرفنا بلقاء الحريري وهذا الاجتماع هو جزء من خطة غرفة التجارة والصناعة في عُمان من أجل زيادة التبادل التجاري والاستثمار المشترك ما بين لبنان والسلطنة”.

وأضاف: “بحثنا في عدد كبير من الجوانب الاقتصادية والقطاعات التي يمثلها الوفد واهتماماته في قطاع الصناعة والتعليم والمعارض والامتياز التجاري والإعلام الاقتصادي، ونتمنى من خلال اللقاءات التي سنعقدها أن يتم التواصل ما بين أصحاب الأعمال العمانيين ونظرائهم اللبنانيين لأن لدى الشركات اللبنانية خبرات وجودة في منتجاتهم، كما نتمنى من خلال هذه الزيارات واللقاءات المرتقبة زيادة في التبادل التجاري والشراكة في الشركات والاستثمارات المشتركة بين الطرفين”.

واستقبل الحريري رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي شارل عربيد ونائبه سعد الدين حميدي صقر، وأوضح عربيد أن “اللقاء تناول أوضاع المجلس ونشاطاته وشؤونا عامة”.