IMLebanon

غسان سركيس: فادي الخطيب اتصل بنا..وهكذا انتهت القصة!

كشف المدرب غسان سركيس في حلقة مع الزميل دانيال عبود عبر “يوروسبورت عربية” عن تفاصيل موضوع فادي الخطيب والكلام الذي اثير في الفترة الاخيرة عن إنضمامه الى الحكمة.

وقال سركيس: في بداية الصيف، قُدّم عرض للخطيب ولم يكن على قدر طموحاته، كان الكلام حينها انّ الخطيب يسعى لتأمين راع من أجل تأمين مطالبه المالية، وعندما كان الوقت ضيّقاً، فضّل التوقيع مع الشانفيل لانّ العرض كان أكبر.

وتابع: وفي الايام الاخيرة، اتصل بي الخطيب، طالبا اللقاء معي بعد ان تواصل مع رئيس النادي إيلي يحشوشي ورئيس لجنة كرة السلة جورج بركات، ولم أمانع إنضمامه كوني لم ارغب بالوقوف في وجه الإدارة والجمهور، ومع ذلك قلنا له انه عليه الحصول على إستغنائه واننا لا نمانع إنضمامه.

وأضاف سركيس: كان يعوّل الخطيب على الحصول على إستغنائه يوم السبت إلا انّ رئيس لجنة كرة السلة في الشانفيل إبراهيم منسى رفض، وتوقفت الامور عند هذا الحد، اي انّ الخطيب سيرتدي قميص الشانفيل هذا الموسم.

وعن عدم رغبته في وقت سابق بضمّ الخطيب اجاب سركيس: في العامين الماضيين لعب الخطيب مع الشانفيل فماذا كانت النتيجة؟ المرة الاولى خرجوا من الدور ربع النهائي وكنت في حينها المدرب، ومن ثمّ خرجوا من الدور نصف النهائي في الموسم التالي، اي في الحالتين لم يحققوا نتائج كبيرة. ارتأيت انه عوض دفع اموال كبيرة من دون ان نضمن نتائج كبيرة، فضلت البناء على لاعبين شباب يمكنكم ان يكونوا نواة فريق افضل في المستقبل.