IMLebanon

نيسان اكس ترايل سيارة ناجحة بامتياز

تملك نيسان “إكس- تريل” أسباب النجاح مع تجهيزات غنية ومنافسة في هذه الفئة، فهي مجهزة بمحرك قوي مؤلف من أربع اسطوانات بحجم 2.5 ليتر 16 صماما يولد قوة 170 حصانا، مع خيار الدفع الرباعي أو الثنائي، ومع نظام تبديل السرعات المتطور CVT مؤلف من 7 سرعات.

وتتوفر “إكس- تريل” مع مجموعة من التحديثات التي تعزز جودة السيارة وفخامتها. وتشمل التغييرات التي أجريت عليها، تعديل التصميم الخارجي بشكل لافت، ليصبح أكثر صلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة مع مزايا جديدة، وجعل السيارة عملية بصورة أكبر للمستخدمين، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة وأماناً.

حققت هذه السيارة نجاحات باهرة من خلال ارقام مبيعاتها وهو ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى المستخدمين والأكثر مبيعاً في العالم. وتمنح المزايا والتحسينات الجديدة التي جرى إدخالها على “إكس- تريل 2018” الجديدة، للأسر الشابة وعشاق المغامرة، خيارات وخصائص إستثنائية تعزز تجربة القيادة. ويمكن للعملاء الإختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض جميعها بالحيوية الجذابة، مع الإستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.

وتتميّز نيسان “إكس- تريل” بمجموعة من تقنيات التنقّل الذكي من نيسان، فضلاً عن كونها مجهزة بمجموعة نقل الحركة الذكية وتقنيات القيادة الديناميكية وقدرات القيادة بنظام الدفع الرباعي البديهي مما يجعل سيارة أكس-تريل سريعة الاستجابة ومتكيفة مع جميع الأوضاع والظروف. ويتمثّل الهدف من هذه الخصائص المبتكرة في جعل سائقي سيارات نيسان يشعرون بالمزيد من الثقة، والحماس، والإرتباط بالسيارة، مع تعزيز السلامة على الطرق.

وعن طريق الجمع بين أحدث التقنيات وكافة المزايا التقليدية في سيارات الكروس أوفر، تكون “إكس- تريل” واحدة من سيارات الدفع الرباعي التي تركز على العملاء، الأمر الذي أكسبها شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم. ولاختبار هذه السيارة، التوجه الى شركة ريمكو لحجز مواعيد اختبارات القيادة في أقرب معرض تابع للشركة.