IMLebanon

شدياق: يا تجار الهيكل سيلعنكم أبناء شعبكم

رأت وزيرة شؤون التنمية الادارية مي شدياق ان الصادقين يدافعون عن وجود الدولة كل على طريقته، وهنالك أيضا قوى سيادية ستستمر في هذه المهمة لو مهما تآمر المتآمرون على وطنهم، وما أكثرهم.

واضافت خلال احياء مؤسسة الدكتور وديع الحاج بالذكرى العاشرة لغيابه تحت شعار “ضوينا العشرة” في قاعة كاتدرائية مار يوسف في بسكنتا، حيث منتحت جائزة وديع الحاج السنوية للوزيرة شدياق: “اما الفاسدون تجار الهيكل، لا عجب بأنهم يحاولون افساد ما تبقى من الدولة، لاشباع شهيتهم المفتوحة اللامتناهية. لن يرحم التاريخ هؤلاء فنحن على مفترق طرق خطير والأزمة الاقتصادية لن تفرق بين لبناني وآخر إلا الذين يعرفون ما جنت أيديهم وفسادهم وارتكاباتهم بحق هذا الوطن الذين لم ير فيه جشعهم إلا بقرة حلوب يمعنون في امتصاص خيراتها ويعرقلون الإجراءات العملية لإعادة بنائها إذا لم يضمنوا “كوميسيون” لهم وكلنا يعرف أن معظم هؤلاء الذين “بليونا” بسياساتهم العقيمة عمدوا الى تهريب أموالهم الى خارج البلاد”.

وتابعت شدياق: “يا تجار الهيكل سيلعنكم أبناء شعبكم، الشعب لا ينسى ولن ينسى من ينهكه اقتصاديا واجتماعيا، والوطن على شفير الافلاس. وبكل وقاحة، تقوم بعض القوى برمي المسؤولية على بعضها البعض بدل المسارعة الى استلحاق الوضع وإصلاحه. انتم قلتم انكم الاقوياء وتمثلون الأغلبية ولن يعيقكم اي شيئ، فقوموا بواجبكم أو ارحلوا بشرف”.

واضافت: “نحن من جهتنا سنظل كوزراء ونواب شرفاء، وكقوات لبنانية، نراقب، نبادر نحاسب ولا نخشى محاصرتنا ولا محاولات الاحراج. الطريق صعب ولكننا لن نفقد الأمل”.