IMLebanon

الحكمة “يلهب” غزير بإنتصار ناري على الرياضي

استغل فريق الحكمة على اكمل وجه المؤازرة الجماهيرية الضخمة في قاعة “أنطوان شويري” بغزير وحقّق إنتصاراً لافتاً على حساب غريمه التقليدي الرياضي 97-95 بعد وقت إضافي.

انتهى الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل 81-81، ليعود الحكمة ويفوز بالوقت الأضافي 16-14.

وكان الرياضي عاد الى المباراة من بعيد بعد ان وصل الفارق لمصلحة الحكمة الى 16 نقطة، حيث قدم أصحاب الارض اداء رفيعا ومميزاً من الدقيقة الاولى للمباراة. فاتسم اداء رجال المدرب غسان سركيس بالرجولة، وظهروا بحلة ممتازة دفاعياً، فأربكوا هجوم الفريق الاصفر، واجبروه على ارتكاب عدد هائل من الكرات الضائعة.

اما هجوما، فتألق جميع لاعبو الحكمة وعلى رأسهم الرائع والتر هودج وواكبه على نحو ممتاز مواطنيه واين شيزم وأرفين موريس، وكذلك عزيز عبدالمسيح ونديم سعيد.

وبعد ان ظلّ الحكمة مهيمناً على اجواء اللقاء طوال الفترات الثلاث الاولى، ضرب الرياضي بقوة في الربع الرابع بقيادة أمير سعود الذي ضرب دفاعات الحكمة بسلسلة ثلاثيات كانت لها اليد الطولى في العودة وقلب المباراة رأسا على عقب وصولاً الى التقدم بفارق أربع نقاط. لكن لحسن حظ الحكمة انّه استعاد توازنه في الوقت المطلوب بعد الدفع بأرفين موريس الى الملعب فأسهم بمعادلة النتيجة بمؤازرة نديم سعيد الذي سجّل رميتين حرتين في الثواني الاخيرة.

وفي الوقت الأضافي، اكمل الحكمة بنفس الإيقاع بقيادة موريس فنجح بالتفوق على الرياضي والخروج بإنتصار كبير في عقر داره.

وتألق من الحكمة والتر هودج مع 24 نقطة و9 تمريرات حاسمة واضاف اليه موريس 18 نقطة وواين شيزم 16 نقطة.

ومن جانب الرياضي، أحرز أمير سعود 29 نقطة بينها 6 ثلاثيات من اصل 9، وويلي وارن 16 نقطة ووائل عرقجي 14 وجان عبدالنور 13 نقطة و9 متابعات.