IMLebanon

مباراة تاريخية حسمها هوبس على حساب الحكمة

في مباراة ستبقى محفورة في الاذهان طويلاً، حقّق فريق هوبس فوزا هيستيريا على حساب ضيفه الحكمة بنتيجة 103- 100 بعد وقتين إضافيين على ارض مجمّع ميشال المرّ الرياضي ضمن بطولة لبنان ألفا لكرة السلة.

وفتح نادي هوبس ابواب الملعب امام جمهور فريق الحكمة الذي رسم لوحة رائعة بكل ما للكلمة من معنى فملأ مدرجات الملعب عن بكرة أبيه، مع العلم انّ نادي هوبس استفاد ايضا كونه رفع سعر البطاقة الى 15000 ليرة لبنانية لقاء البطاقة الواحدة، وهو ما سيردّ عليه بالأرباح. وأثبت جمهور الحكمة مجددا انه الرقم الصعب حيث اكتظت المدرجات بشكل غير مسبوق في مجمّع المر منذ فترة طويلة.

فنياً، جاءت المباراة دسمة جداً، حيث احتاج هوبس لوقتين إضافيين من اجل حسمها، علماً انّ الحكمة أضاع سلسلة الفرص لحسم المباراة، لكنّ اصحاب الارض رفضوا تسليم المباراة وظلّوا يقاتلون حتى الرمق الاخير.

وشهدت المباراة سلسلة احداث مثيرة للجدل حيث كان مارك خوري في طريقه لحسم المواجهة لكنّ الحكم رفض احتساب goaltending مع نهاية الوقت الإضافي الاول. وتعادلت المباراة بشكل متكرر وبدا واضحا انّ اللاعبين أصيبوا بإرهاق شديد، قبل ان ينجح هوبس في قتل المباراة بالثواني الاخيرة. برز بوضوح تفوّق هوبس في المتابعات، حيث عانى الحكمة كثيرا في هذا المجال.

سجّل لهوبس جوان جايمس 23 نقطة و12 متابعة واضاف اليه علي منصور 21 نقطة و9 متابعات وكورتني فيلس 21 نقطة.

ومن جانب الحكمة، سجّل والتر هودج 29 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة واضاف اليه واين شيزم 19 نقطة و10 متابعات ومارك خوري 12 نقطة وجوزيف الشرتوني 11 نقطة وأرفين موريس 11 نقطة.