IMLebanon

بري التقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة في عين التينة، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفنتيانو، في حضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وعدد من أعضاء الاتحاد ونجم كرة القدم الفرنسي يوري دجوركاييف.

وقال انفنتيانو بعد اللقاء: “تشرفت بزيارة رئيس مجلس النواب نبيه بري، ونحن هنا في بيروت لإطلاق واحد من أهم المشاريع الرياضية الهادفة لتطوير كرة القدم المدرسية والثقافية. وأود أن أشكر الاتحاد اللبناني لكرة القدم بشخص رئيسه السيد هاشم حيدر والحكومة اللبنانية حول هذا المشروع الذي نطلقه بالتعاون بين الفيفا والاتحاد اللبناني لكرة القدم والحكومة اللبنانية ووزارة التربية، نطلقه من لبنان ليصل إلى كل العالم”.

وأضاف: “أود شكر رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي يحب وبشغف كبير هذه الرياضة كما سائر اللبنانيين هو داعم لهذه اللعبة وأدوارها. كما وضعناه في أجواء ما نخطط له تجاه دعم الكرة اللبنانية من مشاريع مستقبلية”.

وكان بري استقبل النائب السابق نجاح واكيم وعرض الأوضاع العامة مع السيد توفيق سلطان.

وعلى صعيد آخر، أبرق بري للرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد مهنئا، وجاء في نص البرقية:

“باسمي وبإسم مجلس النواب اللبناني أقدم لكم خالص التهاني بالإرادة الشعبية والديموقراطية التي منحتكم الثقة بإنتخابكم رئيسا لجمهورية تونس الشقيقة. لقد تابعنا بدقة وقائع انتخابكم ونحن نتمنى لكم النجاح ولبلدكم أن يلعب أدواره الداخلية والعربية والدولية لما فيه خير لقضايا الأمة وفي الطليعة قضية فلسطين”.