IMLebanon

شدياق: الجو في البلد لا يجعل الامور تكمل بما هي عليه

أكدت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق ان “الخطوات الاولى لوزراء القوات انهم لن يشاركوا في جلسة مجلس الوزراء اليوم” وقالت: “هذا دليل امتعاضنا لاننا منذ البداية نطلق الصوت لاصلاحات قبل فرض الضرائب، لكن هناك تلكوءا من قبل البعض ونحن قلنا اننا لن نوافق على الموازنة اذا لم تدخل الاصلاحات علنا ضمن الحكومة”.

واكدت في حديث للـ”ام تي في”، ان “الوزير ابو سليمان دعي الى اجتماع الخميس لكنه لم يشارك”.

وعن الخطوات المقبلة قالت: “يتم درس الموضوع بعمق لاننا كنا الصوت الصارخ في كل المواضيع الاقتصادية والسيادية، ونحن مع الحزب الاشتراكي بأن يبقى لبنان في مكانه وعدم اخذه الى مكان آخر”.

واكدت ان “المواطنين يئنون من الوجع وهذا ما نشاهده على الطرق اليوم. هناك ادراك لهذا الامر منذ البداية لاننا ندرك الغضب الشعبي اذا لم تتخذ الخطوات العملية لوقف هذا التدهور ولا اعتقد ان المواطنين يضعون القوات في نفس سلة الاتهامات مقارنة مع الغير”، لافتة الى ان “الجو في البلد لا يجعل الامور تكمل بما هي عليه”.

وقالت: “الدكتور سمير جعجع دعا الى حكومة منذ البداية من الناس البعيدين عن السياسة ولم يلق صدى. لو نحن استقلنا من البداية كنا ازلنا اللوم عن انفسنا لكننا واجهنا من الداخل، وما هو افضل لمصلحة البلد سنقدم عليه ايا كان الثمن وسيعلن القرار في الوقت المناسب خصوصا بعد عودة الدكتور جعجع الى لبنان”.

October 18, 2019 12:16 PM