IMLebanon

وهاب: كل أزمتنا سببها إفلاس الحريري

غرّد رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “ندعو الجيش والقوى الأمنية للضرب بيد من حديد لقاطعي الطرق ولكل من يعتدي على تجمعات الحراك السلمي لأن الإنفجار أصبح حتمياً إذا استمر الفلتان وسيدفع الجميع الثمن”.

وأضاف: “آن الآوان لمصارحة الناس بكل شيء كل أزمتنا سببها إفلاس الحريري ومحاولته التعويض في لبنان عبر بواخر ضومط وهاتف شقير ومشاريع أخرى وتفاهمه مع جبران الذي غض النظر والحزب الذي لم يتدخل ثم قيامه بخدعة الجميع وطرح نفسه كمنقذ حالياً يا أخي أنت المشكلة كلها أصلاً”.

وقال وهاب في تغريدة أخرى: “يا جماعة 8 آذار، أنتم متمسكون بالحريري بإعتباره قريب من السعودية وواشنطن وأنتم مخطئون في هذا الحساب، فلا محمد بن سلمان يحبه ولو كان الأميركيون يريدونه لما تسرب خبر عارضة الأزياء في أكبر صحيفة أميركية إتكلوا عا الله ولنختار رئيساً نظيفاً ونزيهاً يرضي الناس”.

وتابع: “أخونا سعد أنا مش مغرم فيك بس أنا بحب لبنان وبكره الفوضى والحرب نصيحتي إترك شروط الأميركان وصلي عالنبي ورجاع بحكومة إصلاح بس بلش الإصلاح بنفسك وبجماعتك وبالآخرين كمان أفضلك لأن أمورك راح تكون صعبة إذا ما عملت هيك”.