IMLebanon

Starzplay Lebanon نظمت حصريًا عرض الحلقة الاولى من Vikings

نظمت Starzplay Lebanon عرض الحلقة الأولى من الموسم النهائي لمسلسل “Vikings” حصريًّا في صالات سينما ABC ضبية.

قدّم الحفل الإعلامي هشام حداد، أحد أبرز الوجوه التلفيزيونية في العالم العربي، بطريقة مميّزة التي رسمت الضحكة على وجوه جميع الحاضرين، بحضور أكثر من 300 شخص من عشاق المسلسل، الوجوه المؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي، والصحافيين. وقد تمّ تقديم جوائز قيّمة للحضور وإطلاق مسابقة تخوّل الجميع المشاركة فيها والفوز بجوائز عديدة على وسائل التواصل الإجتماعي. لهذه المناسبة، تمّ تعليق جدار الشهرة الخاص بـ”الفايكنغز” الذي من خلاله يستطيع مختلف فناني المكياج توفير المظهر الخاص بشخصيات المسلسل.

نال مسلسل Vikings، من كتابة ميكل هيرست، شهرة واسعة في العالم والذي يروي قصص عن حياة المغامرين والمستكشفين من سكان الشمال في العصور المظلمة. يضمّ الجزء السادس مختلف الممثلين منهم: كاثرين وينيك (لاجيرثا)، ألكساندر لودفيج (بيورن)، أليكس هوغ أندرسن (إيفار الكسيح)، جورجيا هيرست (تورفي)، جوردان سميث (يوبي)، وماركو إيلسو ( “هفيتسرك”).

باستطاعة جميع عشاق المسلسل في منطقة الشرق الأوسط متابعة كلّ الحلقات في التوقيت عينه الذي يتم عرضه في الولايات المتحدة الأميركية، حصريًا على www.starzplay.com. يقسّم الجزء الأخير، المكوّن من 20 حلقة، إلى جزئين: الأول يبدأ من يوم عرض الحلقة الأولى والثانية (ساعتين) ويليها ثماني حلقات تعرض كل واحدة منها أسبوعيًا على Starzplay، والثاني يتكوّن من الحلقات العشر المتبقية تُعرض في سنة 2020..

دعم هذا الحدث الكثير من الشركات مثل: عبد الطحان، موبي، تيرانيت، هاي كارت، كريب آواي، سواتش، كريم، فيرجن راديو لبنان، سامسونغ و بارليفيري وغيرها.

’STARZPLAY‘ (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” – والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت غلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز”.