IMLebanon

شبكة لترويج المخدرات في قبضة “المعلومات”

أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إلى أن “في إطار المتابعة المستمرة التي تجريها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات ضمن محافظة جبل لبنان، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت هذه الشعبة من تحديد هوية شبكة لترويج المخدرات تنشط في منطقة المتن، وهم: ع. ح. (مواليد عام 1989، سوري)، م. س. (مواليد عام 1985، لبناني)، ع. م. (مواليد عام 2001، سوري)، م. ع. (مواليد عام 1988، سوري)، ا. ا. (مواليد عام 1991، سوري)”.

وأعلنت، في بيان، أن “بناء عليه، تمكنت دوريات شعبة المعلومات من توقيف جميع أفراد الشبكة بعملية متزامنة في محلتي الدورة وأنطلياس، وذلك أثناء قيامهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزتهم كمية من المخدرات عبارة عن: 40 مظروفًا بداخلها مادتي باز الكوكايين والكوكايين، كمية من حشيشة الكيف، 15 حبة كبتاغون وحبة ترامادول، سكين عدد 3، و5 هواتف خلوية ومبلغ مالي”.

وأضافت: “بتفتيش منزل الأول في محلة انطلياس، جرى ضبط كمية من حشيشة الكيف. بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة ترويج المخدرات لمصلحة أحد التجار، وأنهم ينشطون في مناطق: الدورة، الزلقا، أنطلياس، جل الديب والمارينا ضبية”.

وختمت قائلةً: “أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء”.