IMLebanon

توقيف مروّجَي مخدّرات واثنين من زبائنهما

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن “بناءً على معلومات توافرت لدى مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي حول قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات في محلة حالات على متن سيارة جيب نوع “ميتسوبيشي” لون أبيض، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة وعمليات الرصد التي قامت بها دوريات المفرزة، تمكنت من خلال عملية نوعية عند الساعة 22.00 من تاريخ 10/1/2020 من توقيف السيارة المشتبه بها، بحيث قامت بمطاردتها وإطلاق النار على عجلاتها بعد أن أقدم سائقها على صدم ثلاث آليات عسكرية محاولًا الفرار، إلّا أن الدورية تمكنت من توقيفها، وكان على متنها كل من: ط. هـــ. (مواليد عام 1991، لبناني)، أ. ع. (مواليد عام 1990، لبناني)”.

وأضافت، في بلاغ: “ضُبط بحوزتهما 65 مظروفًا تحتوي على بودرة الكوكايين و63 مظروفًا من مادة “باز الكوكايين”، و17 مظروفًا من الكوكايين ومظروفًا واحدًا بداخله مادة حشيشة الكيف، إضافةً إلى ضبط مبلغ من المال وعبوة بلاستيكية تستعمل لتعاطي مادة باز الكوكايين. وقد اعترفا بترويج وتعاطي المخدرات”.

وكذلك أعلنت المديرية “توقيف شخصين في محلة قرطبا، على متن سيارة نوع “هيونداي”، بجرم تعاطي مخدرات، وهما ل. س. (مواليد عام 1990، لبنانية)، أ. إ. (مواليد عام 1990، لبناني)، وقد اعترفا بشراء المخدرات من المروجَين المذكورَين أعلاه”.

وختمت قائلةً: “التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.