IMLebanon

في صور.. وقفة تضامنية وكلمات أكدت إفشال صفقة العار

نظمت الجمعيات الأهلية في صور ومنطقتها وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني إستنكارا لصفقة القرن، امام نصب شهداء المقاومة في المدينة، شارك فيها ممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية وفعاليات روحية وبلدية وإختيارية.

والقى كلمة حركة “أمل” عضو قيادة إقليم الجنوب صدر داود أكد فيها ان خيار المقاومة سيبقى الرد الوحيد على العدو ومخططاته، معاهدا “الشعب الفلسطيني الوقوف الى جانبه في مشروع المقاومة والمواجهة”، مشيدا “بوحدة الموقف الفلسطيني الرافض لكل الصفقات”.

وأمل “ان يتوحد الشعب الفلسطيني حول مشروع المقاومة السبيل الوحيد في تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

والقى كلمة “حزب الله” مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية خليل حسين اكد فيها ان هذه الصفقة حتما ستسقط تحت أقدام المجاهدين في فلسطين، داعيا الى “كل أشكال المقاومة لمواجهة العدو وإسقاط هذه الصفقة”، مجددا “الوقوف الى جانب الحق الفلسطيني على الدوام وعدم التخلي عن فلسطين حتى تحريرها والصلاة معا في القدس الشريف”.

وتحدث بإسم “الحزب السوري القومي الإجتماعي” مروان أفندي والذي “أكد ان الصراع مع العدو الإسرائيلي هو صراع وجود”، داعيا الى “ترك الخلافات الماضية وتأسيس بنيان جدبد هدفه التحرير وإفشال كل مخططات العدو وأولها صفقة القرن صفقة العار”.