IMLebanon

باميلا الكيك تنتقد نادين نجيم ودانييلا رحمة وفاليري ابو شقرا: “مش تمثيل” (بالفيديو)

“يا ممثلاتنا تعوا نقدّم على ملكات جمال لبنان”، بهذه الكلمات انتقدت الممثلة باميلا الكيك سيطرة ملكات الجمال السابقات على بطولة الأعمال الدرامية، وذلك بعدما كانت قد أعلنت سابقاً غيابها عن الموسم الرمضاني.

وفي التفاصيل، سُئلت باميلا الكيك عن رأيها بكلّ من فاليري ابو شقرا ودانييلا رحمة ونادين نسيب نجيم في لقاء مع ETبالعربي، ليجتاح جوابها مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، فانتقدت باميلا الكيك لفظ بعض الممثلات غير المُتقن والّذي لا يُعبّر عن المرأة العربية، بالإضافة إلى غياب تعابير الوجه في مختلف مواقف الشخصية ضمن السياق الدرامي.

وعن زميلتها نادين نسيب نجيم، قالت باميلا الكيك “هي نجمة بس شو يعني نجمة؟ جاري نجم هلق… كنت حبّ شكلها قبل مش هلق، وشركة الصباح مش مآمنة إلا فيها، وخلال 5 سنين ما بشوف أداء مختلف”.وأضافت باميلا الكيك “بشوف نادين نجيم اللي حلوة وعارفة حالها انها حلوة عم تعمل الـ Profile اللي بتعرف انو هيدي الجهة الأحلى، وعم يحفظوا ويعملوا شوي قصص. حطها حدّ جوليا روبرتس، هيدا منّو تمثيل.

لكنّ اللافت في الأمر هو علاقة باميلا الكيك بزميلاتها الممثلات، حيث لم تدعها زميلتها ماغي بوغصن على اجتماع النجمات اللبنانيات العام الماضي على طاولة العشاء لتبادل المحبة واظهارها للعلن. وكان من بين الحاضرات: نادين نجيم، وسيرين عبد النور، وستيفاني صليبا، ونادين الراسي، وغيرهن من الممثلات اللبنانيات باستثناء باميلا الكيك.

وبدأ ذلك الخلاف منذ ثلاث سنوات بعد عرض مسلسل “ياريت” الذي تنتجه شركة “إيجل فيلمز” التي يملكها زوج بو غصن، جمال سنان، واتهمت الكيك زميلتها بأنها وراء إزالة اسمها من الغلاف الترويجي للمسلسل.

 

View this post on Instagram

 

. ماذا قالت #باميلا_الكيك عن #نادين_نسيب_نجيم ؟ الجواب في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @pamelaelkik

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

View this post on Instagram

 

بفهم أنو باميلا تكون معصّبة انو مش عم يصرّلها أدوار حلوة بتلبق ل موهبتها و ذلك بسبب يلي حكيت عليهن بالفيديو.. لكن أوّلا قال هي ما فاتت هيدي السنة على السباق الرمضاني لأن عندها فيلمين بالسينما و هي بتحب تترك مجال ل غيرهاا😂😂 يعني نحنا كتير صدّقنا مش لأن مافي عروضات حلوة. و تاني شي أنا بوفقها ب يلي قالتو عن دانييلا و فاليري.. لكن يلي قالته عن نادين ببيّن عن غيرة وحسد.. لأن يا باميلا الحلوة انت لو حطيناكي حد ميرال ستريب او جوليا روبرتس كمان ما بتشبري على شو عايشتيها؟! و قلتي الصبّاح مش مآمنين غير فيها و صرلن خمس سنين عم يتشغلو معها.. يعني معليش لو شافو انها حدا فاشل و ما بيعرف يمثّل و العالم ما بتحضرو شو جابرن يضلن معهاا؟؟! من الآخر هدي أعصابك و انشالله بتلاقي عمل يخليكي تصيري نجمة عنجد.. مع انها كتير سهلة حتى ابن جارك نجم ما بعرف كيف بعد ما نجّمتي..

A post shared by LebaneseBeautyQueens. (@lebanesebeautyqueens) on