IMLebanon

بالفيديو: أوراق المرحاض تشعل خلافًا بين 3 نساء

يدفع الهلع الذي يصيب بعض المستهلكين، جرّاء انتشار فيروس “كورونا”، إلى التسابق على المواد الاستهلاكية وأحيانًا الدخول في مشاجرات، كما حدث في أستراليا. مقطع فيديو يظهر ثلاث نساء يصرخن أثناء شجارهن للحصول على ورق المرحاض.

ودعت الشرطة الأسترالية الناس إلى الهدوء بعد أن نشب خلاف على ورق المرحاض في أحد متاجر سيدني اليوم السبت، خصوصًا بعد وقوع مشادات مماثلة عدة أخيرًا، بسبب الهلع لدى المستهلكين جراء تفشّي فيروس “كورونا” المستجد.

وقد أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ثلاث نساء يمسكن بشعر بعضهن البعض ويصرخن أثناء شجارهن على حزمة كبيرة من هذه السلعة على رصيف متجر في سيدني. وقالت إحدى النساء فيما كانت المرأتان الأخريان تحرسان عربة مكدسة بلفائف ورق المرحاض “أريد حزمة واحدة فقط!”. وتدخّل موظفان لفك الاشتباك واستدعيت الشرطة لكن لم يتم القبض على أحد.

ويأتي هذا الحادث بعد صعق الشرطة رجلًا هاجم زبونًا وعاملًا في أحد المتاجر في بلدة تامورث في نيو ساوث ويلز الخميس الماضي.

وكتب براد هازارد وزير الصحة في نيو ساوث ويلز، على “تويتر”، السبت مرفقًا تغريدته بصورة للرفوف الفارغة: “رجاءً توقفوا! إذا لم يشتر بعض الأفراد كميات كبيرة من ورق المرحاض، لن يكون هناك أي مشكلة”.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، فرضت أكبر سلسلة سوبرماركات في أستراليا سقفا على مبيعات ورق المرحاض، مؤكدةً للمستهلكين أن ليس هناك أي نقص في هذه السلعة.