IMLebanon

إنفصال أحمد ابراهيم عن زوجته أنغام؟

إنفصال الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم عن زوجته الفنانة المصرية أنغام بسبب زوجته الأولى، السؤال الّذي شغل روّاد منصّات التواصل الإجتماعي بعدما فاجأ أحمد ابراهيم الجميع بنشر صورة زوجته الأولى ياسمين عيسى مع إبنيه على تطبيق الصور إنستغرام.

وفي التفاصيل، فقد عايد احمد ابراهيم ياسمين عيسى بمناسبة يوم المرأة العالمي، وكتب “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول مراتي وام ولادي”.

وسرعان ما انهالت اتصالات الصحافيين على احمد ابراهيم بعدما عايد زوجته الأولى في ظلّ انتشار معلومات عن إلغاء أنغام متابعتها له على مواقع التواصل، وهو الأمر الّذي دفعه إلى توضيح التالي:

الأساتذة الصحافيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا آسف لعدم الرد، احب اوضح انا انفصلت عن أم اولادي في ابريل ٢٠١٩ إحتراماً لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو ٢٠١٩ حفاظاً على استقرار اولادي، ومستحيل استغني عنهم مهما تعرّضت لضغط حتى لو كلّفني الأمر البعد حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيّرني بينه وبين أولادي، هختار راحة اولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال هو الآخر على ذمتي واقسم بالله لم يحدث اي انفصال حتى الآن، وصور عيد ميلادي في ٩ فبراير خير شاهد لكن محدش عارف بكرا جايب ايه. المهم راحة ولادي قبلي شخصياً.. كل ده يا جماعة عشان منشور تحية لأم اولادي نزلته في يوم المرأة العالمي”.

وبذلك يكون أحمد ابراهيم قد نفى شائعة إنفصاله عن الفنانة أنغام رغم عدم ذكر إسمها بشكلٍ مباشر.

&nbsp