IMLebanon

بلبلة في IPT… الموظفون في منازلهم والشركة تعقم

خاص IMLebanon: أثار اقفال شركة IPT في عمشيت ظهر الخميس بلبلة بين موظفي الشركة وأهالي المنطقة، بعدما طلبت الشركة من الموظفين عدم الحضور إلى العمل حتى يوم الاثنين لتعقيم كل المكاتب.

وانتشرت في الآونة الاخيرة معلومات عن اصابة ابنة نائب رئيس مجلس إدارة شركة IPT طوني عيسى بفيروس كورونا وانها نقلته لاثنين من أفراد العائلة، ويتلقى المصابون بالفيروس العلاج وهم بصحة جيدة.

كما أصيب مدير المبيعات في الشركة وزوجته بكورونا، من دون معرفة مصدر الفيروس، علما ان الاخير يتجول على عدد من الفروع خلال عمله. ويلتزم فيليب سمعان وزوجته الحجر المنزلي ولا يترددون الى مستشفى الحريري سوى للقيام بالفحوصات الضرورية لمتابعة حالتهم

تجدر الاشارة الى الا عوارض ظاهرة على المصابين، وهم بصحة جيدة ويلتزمون منازلهم وكل من اختلط بهم حتى الشفاء من الفيروس. وموقع IMLebanon ينشر الخبر من أجل المساهمة في التوعية في حال كان أي شخص احتك بالمصابين لاتخاذ الإجراءات والفحوصات اللازمة وتفادي نقل العدوى. المصاب يحمل فيروسا يضرب العالم وليس عيبا والمهم التوعية لتفادي مزيد من الانتشار.

من جهته، قال طوني ميشال عيسى عبر “فيسبوك”: “أتوجه بالشكر الجزيل لكل الأصدقاء والمحبين لي ولعائلتي المتصلين للاطمئنان وأقول لهم إنني وكل أفراد عائلتي بصحة جيدة. نصلي لكي نتغلب على هذه المحنة وننتهي من هذا القطوع في أسرع وقت. حمانا الله جميعا من كل مكروه وحمى أهلنا وعيلنا ولبنان”.

وعادت الشركة وأصدرت بيانًا أنه “بالنظر إلى الوضع الخطير والمستجد بشأن فيروس كورونا الذي يشهد انتشارًا وتفشيًا، قررت الشركة العمل بدوام جزئي والتقليل من حضور الموظفين الكثيف”.