IMLebanon

إبراهيم شمس الدين: نتيجة فحص الكورونا لابني إيجابية.. وأنا في الحجر

غرّد الوزير السابق إبراهيم شمس الدين عبر “تويتر”، قائلاً: “اليوم الساعة 12:51 اكد لي مستشفى رفيق الحريري الجامعي ان نتيجة اختبار كورونا ڤيروس لابني خليل أتت إيجابية . اجرت المستشفى اختبارين للتأكد من حصول العدوى، تشخيصهم ان الحالة خفيفة mild انشا الله خير وهو في عناية المستشفى ادعو له ولكل المصابين بالعافية”.

وأضاف: “كنت انوي ان أعلن في بيان رسمي عن إصابة ابني اذا ثبتت وقد باغتني خبر  بعض مواقع الإعلام الإلكتروني قبل صدور نتيجة المختبر، وهو كان تعدياً اكثر مما هو أعلام، وقد تم سحب الخبر وأبدى كبيرهم أسفه لما حدث واشكره على ذلك”.

وتابع: “كان هدفي من اصدار بيان أعلن فيه عن إصابة ابني ودخولي في حجر منزلي طوعي ان اقول للناس ان الإصابة ليست عيباً ولا عاراً ولا دونية ولا ادانة ويجب الا يشعر احد بحرج او نقيصة بل يجب التعامل مع العدوى بعقلانية وجدية وتعاون”.

وختم: “لا يُهرب من مستشفى رفيق الحريري الجامعي بل يُهرب اليها والى مثلها الآن رغبة واحتماء واستطباباً ، بل يُهرب من الفساد السياسي الجاثم بأشخاصه كالمرض الأبدي الذي اتلف الدولة والإدارة والصحة وأرزاق الناس وودائعهم والقضاء والشرطة والمستشفيات الحكومية”.