IMLebanon

في البقاع… 60 ألف وجبة افطار من سفارة الامارات

تستمر حملة شهر رمضان الانسانية من خلال “ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية” التابعة لسفارة دولة الامارات العربية المتحدة في بيروت، حيث ستبدأ المرحلة الرابعة من توزيع الوجبات الرمضانية الساخنة في منطقة البقاع بالتعاون مع “صندوق الزكاة”.

وسيستفيد من هذه المبادرة الإنسانية والخيرية 10 ألف مستفيد بمعدل ألف وجبة إفطار صائم يومياً خلال الأيام العشر الأخيرة من الشهر الفضيل في عدة مناطق منها: برالياس، سعدنايل، مكسة، كامد اللوز، بوارج، تعنايل، المنارة، العمرية، المرج، الجراحية، الروضة، غزة، حوش الحريمة، القادرية، المنصورة الخيارة، عيتا الفخار، مجدل عنجر، الصويري والسلطان.

وسيتم توفير الوجبات عبر مطبخ “الوليمة” في برالياس كمبادرة دعم لاستمراره بظل الظروف الاقتصادية الراهنة، خصوصاً انه يعيل عدد من عوائل اليتامى التي تعمل في هذا المطبخ الذي يوفر فرص لليد العاملة اللبنانية.

وهذا المشروع في مراحله الأربعة سيشمل بيروت وطرابلس وعكار والبقاع وسيوفر 60 ألف وجبة إفطار ساخنة ليكون عوناً للأسر المحتاجة والأكثر تضرراً وفقراً بالتعاون مع “جمعية الغنى الخيرية”، جمعية “أجيالنا” وجمعية “عكارنا” وصندوق الزكاة في البقاع.