IMLebanon

إجتماع إقتصادي لبحث سبل التعاون في مجال الصناعات الغذائية

عقدت رئيسة لجنة التواصل مع الإنتشار اللبناني لدى جمعية الصناعيين اللبنانيين جويس جمال وبالتعاون مع الملحق الإقتصادي في السفارة اللبنانية في دولة الكويت د. شادي أبو ضاهر إجتماعا إقتصاديا بواسطة وسائل التواصل الإلكتروني خصص لبحث سبل التعاون في مجال الصناعات الغذائية كمرحلة أولى بين البلدين.

وحضر الإجتماع السفير فاسكان كفلكيان من وزارة الخارجية اللبنانية، رئيس مجلس الأعمال اللبناني في الكويت، مستوردون ورجال أعمال. وحضره من الجانب اللبناني كل من نائب رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين و نقيب الصناعات الغذائية جورج نصراوي، أمين عام نقابة الصناعات الغذائية والعلاقات الخارجية منير بساط، رئيس تجمع صناعيي البقاع ومنسق العلاقات الدبلوماسية نقولا أبو فيصل، وعدد مكمن أعضاء مجلس إدارة جمعية الصناعيين اللبنانيين من مصنعي المواد الغذائية.

تداول المجتمعون بسبل  توسيع آفاق التعاون الإقتصادي  بين الصناعيين اللبنانيين واللبنانيين المقيمين في الكويت ، وكيفية زيادة التبادل التجاري ورفع الصادرات اللبنانية، وفي مرحلة أولى المنتجات الغذائية، إلى دولة الكويت.

يأتي هذا الاجتماع  كخطوة اولى ضمن سسلسلة خطوات ستشمل قطاعات أخرى تنظمها لجنة التواصل مع الإنتشار اللبناني لدى الجمعية بين لبنان وبلدان الإنتشار.