IMLebanon

بو عاصي لحمدان: دست على ذيل كلب فعوى.. وأنا نائب و”عرقبتك”!

ردّ النائب بيار بو عاصي على أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون مصطفى حمدان عبر حسابه على “تويتر” بالقول: “عذراً، يبدو انني دست عن غير قصد على ذيل كلب فعوى. ايها الغير ناصري والغير مستقل ومربوط غير مرابط، اعذرني ان دست على ذيلك خطأً لانني لم ارك بل سمعت نباحك. ان كنت تسعى لاسترضاء معلميك وما اكثرهم فقلل من ازعاجك السخيف والمحرج لهم. مش وقتك. ”

وتابع بو عاصي قائلا: “اما ان كان في طيات كلامك تهديد مبطن بتفجير الكنائس من جديد فأنت لا تعلم ان الكنيسة في قلب كل مؤمن خاشع. فاركب أعلى ما في الجراء من فصيلتك المبندقة. “المدعو بيار بو عاصي نائب الامة اللبنانية وعرقبتك”.

وكان حمدان قد قال عبر حسابه على “تويتر”: “إلى أحبائنا وأهلنا المسيحيين، إحموا كنائسكم واحذروا من التفجيرات فيها لأنه عندما تكلم معلم المدعو بيار بو عاصي، المجرم سمير فريد جعجع عن الأمن الذاتي قام بتفجير كنيسة سيدة النجاة في جونية، وقبلها سيدة النجاة في زحلة، واليوم تكلم كلامه بو عاصي عن الأمن الذاتي.”

وتابع: “احذروا من ماكينة الإجرام القواتية الآتية من أجل تثبيت أمنهم الذاتي الذين تعرفونه جيدا دمارا وقتلا وسفكا لدماء الآمنين من أبنائكم. لو كان في دولة وقضاء، المدعو بيار بو عاصي إلى السجن والمدعو سمير فريد جعجع إلى زنزانته التي اشتاقت إليه.”