IMLebanon

عبدالله: الحكومة أثبتت فشلها الكامل

لفت عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبد الله إلى أنّ “الحكومة أثبتت فشلها الكامل وعليها تحسين الأداء وإعادة النظر بأمور كثيرة”، مشدّدًا على أنّه “لا يمكن الاستمرار بقرارات شعبوية ويجب “شد الحزام” ووضع الخطة للانقاذ”.

وأوضح، في حديث للـ”LBCI”، أنّ “جزءًا من أزمتنا هو كثرة المستشارين”، مشيرًا إلى أنّه “لا يمكن في ظل هذه الازمة عدم توحيد الرؤية الاقتصادية الاجتماعية”، وقال: “هناك أزمة وطنية لا طائفية مذهبية وشروط صندوق النقد معروفة وعلى لبنان أن ينأى بنفسه بالحد الأدنى”، ومضيفًا أنّ “الحصار على لبنان مفروض بسبب سياسياتنا وارتباطنا بمحاور المنطقة”.

وأكد أننا “نحن الى جانب البطريرك مار بشارة بطرس الراعي في طرحه بحياد لبنان ويجب الحفاظ على ميزة وكيان لبنان إضافة الى انقاذ الشعب اللبناني من الجوع”.

وعن شركات التدقيق المالي، أوضح عبد الله أنّه “تخبط الحكومة”، مشيرًا إلى أنّ “الفرقاء الذين اعترضوا هم من داخل الحكومة وهذا التدقيق مطلوب”.

وتمنى للمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم “النجاح في أي مهمة يقوم بها”، مؤكّدًا دعم “الانفتاح التقليدي تجاه العالم العربي”، وموضحًا أنّ “هذا الأمر يحتاج الى شروط”.