IMLebanon

داليدا خليل تكشف عن شفائها من كورونا

كشفت الممثلة داليدا خليل عن أنها كانت مصابة بفيروس كورونا، ولكنها تكتمت على الموضوع، وقد تماثلت للشفاء وعادت لحياتها الطبيعية. ولفتت خليل على “تويتر” الى أنّ “العالم تكفيه المآسي التي يمر بها، لذلك لم تخرج للعلن وتتحدث عن معاناتها في الوقت الذي تنزف فيه العاصمة بيروت جراء الانفجار الضخم الذي هزّ كيانها”.

وأعربت خليل عن “رفضها استذكار الأيام التي مرت بها أثناء إصابتها بالفيروس”، وقالت: “الحمدلله على كل شيء، والصحة هي أهم نعمة يمكن أن يتمتع بها الإنسان”، مؤكدة أنها لا تعلم كيف نُقلت إليها العدوى.

وشددت خليل على أن “كل شخص معرض للإصابة بكورونا، على الرغم من كل الإجراءات الوقائية المتخذة لمحاربته”، مطمئنة جمهورها أنها “اليوم بصحة جيدة وانتصرت على الوباء”.

وكانت خليل نشرت على “انستغرام” مقطع فيديو يُظهر الدمار الذي ألحق ببيروت بعد انفجار الرابع من آب. وعلّقت عليه بالقول: “بيروت.. كيفك؟ خبريني عن كوابيسك.. خبريني عن أشباح الليل اللي عتّموا إيامك.. وعن يللي سرقوا الضحكة ويتّموا احلامك.. من يوم اللي دمروكِ.. وأنا عم موت.. مية موتي عليكِ وعا حلاكِ.. أنا عم موت.. زرعوا حقدن وباهمالن فجروكِ.. ومش عم بعرف شو اعملّك.. وداويكي من اللي إذيوكِ”.

وأضافت: “وبهاليوم الأسود كان المرض الساكن فيي.. مانعني افتح ايديي لاقرب شخص عا قلبي.. واقرب من روحي عليي.. مانعني داويلو جروحو.. امنع اللي راحوا يروحوا.. واختي اللي مرميّة عالارض.. تصرخلي وأوصلاّ ما فيي”. وأكملت: “نشّفوا دموعي.. وانكسر قلبي.. وانا محجورة بغرفة.. وعم موت مرتعبي.. شو اللي وصّلنا لهون قولوا شو الخبرية.. قولولي مين بدنا نحاسب والحقيقة مخفية.. كلّو بستّر ع كلّو.. لو كلّن عنا بحلّو.. ما هني يللي قتلونا.. وأصلاً هني البلا كلّو”.

وختمت بالقول: “خبريني يا بيروت؟.. كم مرة بدنا نموت.. وعم بقولوا يللي راحوا.. انكتبلن عمر جديد.. قوليلي احكيلي.. هيدا الحكي مزبوط؟.. ومعقولي هني يللي عاشو ونحنا.. ونحنا اللي عم منموت؟”.