IMLebanon

بالفيديو والصور: مساعدات طبية وغذائية من جماعة “يسوع خبز الحياة”

نظمت جماعة “يسوع خبز الحياة” بتمويل من جمعية “aussie friend of the poor” وببركة وحضور الاب الياس مارون غاريوس، مشروعا انسانيا وإغاثيا لاطعام المحتاجين 3 وجبات في النهار، في مركزها في سن الفيل، إضافة الى توزيع مساعدات طبية وغذائية.

وأشارت في بيان إلى أن “هذه الجهود تتجاوز الماديات لتهتم بصحة الانسان النفسية، فتقدم دعما نفسيا من خلال جلسات مع طبيب نفسي يرافق كل من يريد، ولأن الجوع ليس فقط للطعام بل للكلمة، تقدم الجمعية تنشئة روحية دينية مرتين بالاسبوع”.

وختمت: “وعلى مثال الأم تريزا التي تقول: تسألونني متى ينتهي الجوع في العالم؛ وأنا أجيبكم: عندما نبدأ، أنت وأنا، بتقاسم ما هو موجود، تنطلق هذه الجماعة لتكون نورا وسندا لكرامة كل إنسان وتواجه التحديات الاقتصادية والاجتماعية” .

بدوره، وجه الاب غاريوس رسالة الى كل لبناني يريد الهجرة، قائلا: “أرض لبنان هي أم وعندما تتركون أمهاتكم تصبحون خائنين، فلا تكونوا مثل يهوذ” وتهاجروا ولا تكونوا جبناء، رغم أن الألم يتفشى بسبب كثرة تواجد أشخاصا خائنين مثل يهوذا، بل واجهوا كل خوف.”

وأضاف: “من قلب الوجع والموت أعطانا يسوع الحياة، وأنتم على سبيل المسيح، من قلب استشهاد اللبنانيين وألمهم أصبحتم ضحية الحب ليقوم لبنان.”

Publiée par Aussie Friends of the Poor sur Samedi 29 août 2020

https://www.facebook.com/aussiefriendsofthepoor/videos/335032344523807/

Publiée par Aussie Friends of the Poor sur Samedi 29 août 2020