IMLebanon

أرمسترونغ وبرّاك في زيارة لـ SOLIDARITY تضامناً مع بيروت

زار الرياضي العالمي لانس ارمسترونغ يرافقه رجل الاعمال اللبناني – الاميركي ومستشار الرئيس ترامب السيّد توم برّاك والسيد زياد غندور “جمعية سوليداريتي” والمتطوّعين فيها الذين ركزّوا جهودهم على العاصمة بيروت بعد انفجار الرابع من آب، واتخذوا القرار للمساهمة بترميم أطر منازل قرابة 1000 وحدة سكنية قبل فصل الشتاء.

وتأتي هذه الزيارة عشية الحدث الذي ستشهده العاصمة بيروت يوم الأحد 4 تشرين الأول 2020 تحت عنوان ” Bike For Beirut” الذي هو كناية عن جولة للدراجات الهوائية يعود ريع بطاقاتها الى عدد من الجمعيات الخيرية.

ويريد فريق الحدث من اللقاء مع Solidarity الحصول على نظرة عامة حول عمل الجمعية التي وبمساهمة المتطوعين فيها خاصّة فرق الهندسة من “دار الهندسة” وشركة MAN.

وما يجعل هذا الحدث استثئنائياً هو مشاركة نجم الدراجات الهوائية السابق الاميركي لانس ارمسترونغ والذي يزور بيروت مع رجل الأعمال اللبناني – الأميركي توم برّاك منظّم الحدث مع زياد غندور ومكسيم شعيا ويرافقهم السيد سيلفيو تابت.

السيد شارل ج. الحاج رئيس جمعية سوليداريتي والمؤسسة المارونية للانتشار شرح للوفد الزائر خطة عمل الجمعية مشاركاً بالأرقام عرضاً سريعاً لنتائج العمل حتى اليوم وتخلّل النشاط زيارة لأحد المنازل التي رمّمتها سوليداريتي والإطلاع على حال الشوارع والمنازل في المنطقة.