IMLebanon

سرقت حوالي 56 ألف دولار من جارتها.. وقوى الأمن في المرصاد!

أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إلى انه “بتاريخ 13-10-2020، ادّعى مواطن أن مجهولًا دخل إلى منزله الكائن في بلدة بشتفين الشوفية، وسرق من داخل غرفة النوم حوالي 40 ألف دولار أميركي، و10 ملايين ليرة لبنانية، ومصاغ قدّره بـ15 ألف دولار أميركي. وبنتيجة الجهود الاستعلامية التي قامت بها الشعبة، تبيّن أن السرقة حصلت في وضح النهار، في فترة غياب زوجة المدّعي الموقّت عن المنزل”.

وأضافت المديرية، في بيان: “من خلال المتابعة الحثيثة، تمكّنت الشعبة من تحديد هوية المشتبه بتنفيذها عملية السرقة، وهي صديقة الزوجة وجارتها في السكن، وتدعى: ه. م. (مواليد العام 1968، لبنانية). وبتاريخ 15-10-2020، أوقفتها دورية من الشعبة في البلدة المذكورة”.

وتابعت: “بالتحقيق معها، أنكرت في بادئ الأمر علاقتها بالسرقة، وبعد مواجهتها بالأدلّة التي تُثبت تورّطها، عادت واعترفت بتنفيذ عمليّة السرقة أثناء غياب جارتها الموقّت عن المنزل، وأنها خبّأت الأموال في أماكن متعدّدة داخل منزلها. وبتفتيش المنزل، عُثر على كامل المسروقات، وأعيدت إلى المدّعي. وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفة، وأودعت المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء”.