IMLebanon

بلدية جبيل وزّعت هدايا العيد لأطفال “عش العصافير”‎

أفادت بلدية جبيل-بيبلوس بأن “بلفتة من رئيس المجلس البلدي وأعضائه، وُزّعت هدايا الميلاد على أطفال ميتم الأرمن في جبيل على وقع موسيقى وأغاني العيد. والتُقطت الصور التذكارية مع بابا نويل، الذي رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين أنعم الله عليهم بعائلة تحتضنهم وهي عائلة “عش العصافير””.

‎وأضافت البلدية، في بيان: “بدوره، زار مدير الميتم الأب داجاد أشكيان رئيس البلدية مع مجموعة من الأطفال وشكروه على المبادرة وقدموا له سلّة من حلويات العيد الأرمنية المحضّرة في الميتم”.

‎وتابعت: “في حضور نائب رئيس البلدية رالف صليبا وعضو المجلس البلدي رئيس لجنة الوصاية في الميتم جوزيف بزدجيان، نوقشت أمور الميتم ومشاكله في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ على لبنان، وخصوصًا أزمة “كورونا” التي حالت دون ذهاب الأولاد إلى المدرسة والاكتفاء بالتعلّم عن بعد، الأمر الذي حال دون خروجهم وأثّر سلبًا عليهم كما على جميع الأولاد، بحسب ما قال أشكيان”.

‎وشكر أشكيان “كلّ من يساهم في مساعدة هؤلاء الأطفال”، معتبرًا أن “الأمل دائمًا موجود وفاعلي الخير لم يبخلوا على أطفالنا في الظروف كافة”.

‎بدوره، أعرب زعرور عن استعداد البلدية “لتقديم الدعم للميتم وأطفاله، خصوصًا أن الطائفة الأرمنية الكريمة تشكّل جزءًا لا يتجزأ من النسيج الجبيلي، وستقوم البلدية كما جرت العادة بكلّ ما في وسعها للوقوف إلى جانبهم”.