IMLebanon

ميغان سافرت إلى 13 بلداً رغم ادعائها مصادرة جواز سفرها!

قامت ميغان ماركل بما لا يقل عن 13 رحلة إلى الخارج بعد زواجها بالأمير هاري، رغم ادعائها مصادرة «قصر باكنغهام» جواز سفرها بعد انضمامها للعائلة المالكة.

وكانت ميغان قد أخبرت الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري خلال المقابلة التي أجرتها معها هي وزوجها الأمير هاري، أنها اضطرت لتسليم جواز سفرها ورخصة قيادتها ومفاتيحها لموظفي قصر باكنغهام منذ قامت بزيارته لأول مرة مع هاري في عام 2016.

وأضافت ميغان: «يسلَّم كل ذلك بمجرد انضمامك إلى العائلة المالكة. عندما انضممت إلى تلك العائلة، لم أرَ جواز سفري ورخصة قيادتي ومفاتيحي إلا بعد أن تنحيت أنا وهاري عن واجباتنا الملكية وانتقلنا إلى كاليفورنيا».

ومع ذلك، فقد أكدت مصادر مطلعة لصحيفة «ذا صن» البريطانية أن دوقة ساسكس زارت 13 دولة سائحةً منذ إعلان علاقتها بالأمير هاري وحتى أيلول 2019؛ من بينها نيويورك وكندا وفرنسا وأمستردام وبحيرة كومو وبوتسوانا وإيطاليا، والتي حضرت فيها مع زوجها حفل زفاف مصممة الأزياء الشهيرة ميشا نونو.

وزعمت المصادر أن ميغان يجب أن تكون قد قدمت جواز سفرها للمسؤولين في 12 من هذه الدول التي زارتها.

وتابعت المصادر، التي لم يفصَح عن هويتها: «رغم أن الملكة إليزابيث ليس مطلوباً منها أن تحمل جواز سفر عند تنقلها من بلد لآخر، فإن جميع أفراد العائلة المالكة الآخرين مطالبون بذلك».

وأشارت المصادر إلى أن «جواز سفر الدوقة ربما حُجز لحفظه في مكان آمن، لكنها بالطبع كانت ستستخدمه في رحلاتها إلى الخارج».