IMLebanon

1040 حصة غذائية من جمعية القديسة رفقا للعائلات المحتاجة

وزعت جمعية القديسة رفقا للرجاء والرحمة حصصا غذائية وأدوية استكمالا لخططتها التي قد بدأت بتنفيذها منذ آب الماضي، وإيمانا من الجمعية الأم في كولورادو-أميركا بالوقوف إلى جانب العائلات المحتاجة والأكثر فقراً خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعصف بلبنان.

وبتوجيهات من الأب المؤسس أندريه مهنا، قدمت الجمعية برئاسة الأستاذ خالد بو يونس الدفعة الثالثة من المساعدات العينية والتي بلغت 1040 حصة غذائية وهي ذات أصناف متنوعة.

وأتت المساعدات الى كل من، أبرشية بيروت الكلدانية برئاسة المطران ميشال قصرجي، والإخوة العراقيين من طائفة السريان الكاثوليك في إرسالية العائلة المقدّسة في الجديدة – بيروت برئاسة الأب روني موميكا ممثّلا بالاب كريم كالاش، رعية بشلي جبيل مع مرشد عام الجمعية في لبنان الأب روجه كرم، رعية عين الدلبة مع خادم الرعية الأب إيلي خويري، رهبان وراهبات إخوات يسوع المصلوب ممثلين بالأخ نعمة الله، مدرسة راهبات القربان المقدس بيت حبّاق ممثّلة بالاخت غلاديس ساسين، رعية مار الياس تعلبايا البقاع ممثّلة بالاب جوزف نخلة رئيس المحكمة الإبتدائية المارونية، دير العجزة حب وعطاء برئاسة السيدة بربارة إفرام، ودير بيت الرب الذي تترأسه الأخت ريتا حداد.

ووعد بو يونس باستكمال المساعدات في الأشهر المقبلة، على أن تكون طبية وغذائية كأجهزة ضخ أوكسجين، ومتممات غذائية مثل حاجيات الأطفال وخاصة الحليب.