IMLebanon

عندما تستنجد غادة عون براهبة بشار الأسد!

خلال تواجد المدعية العامة في جبل لبنان القاضية غادة عون في شركة “مكتف للصيرفة” في عوكر يوم الجمعة، ادعت أنها شعرت بارتفاع في ضغطها، وأصرت على طلب راهبة محددة لا تثق بغيرها. فمن هي هذه الراهبة؟

إنها الأخت أغنيس مريم- دي لا كروا، المعروفة بتأييدها الشديد والأعمى لنظام بشار الأسد.

ولدت في لبنان وتعيش في سوريا، وهي الراهبة الرئيسة أو الأم العظمى لدير سانت جيمس المقطع، وهي معروفة بدفاعها الشرس عن نظام الأسد الذي أرسلها منذ سنوات الى اسرائيل لتقنعهم بحمايته من “ضربة” بعد الهجوم الكيميائي الذي شنّه على الشعب السوري. كما أن الأخت أغنيس أعلنت أكثر من مرة للصحافة الغربية أنها لا تثق الا بالمخابرات السورية!

القاضية عون تثق ثقة عمياء بهذه الراهبة، ولم تقبل الا بغيرها الى جانبها!

متابعون لمجريات التطورات، وخصوصاً أن غادة عون كانت زارت القصر الجمهوري قبل يومين، سألوا: هل طلبت غادة عون الأخت أغنيس لتأخذ ضغطها أم لترسل معها رسالة الى بشار الأسد وتطلب تدخله لعدم إقالتها من منصبها خصوصاً بعد قرار النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات بمعاقبتها؟

هكذا تثبت غادة عون أنها تنتمي قلبا وقالبا ليس فقط إلى التيار الوطني الحر بل أيضاً الى محور الممانعة بالكامل وتستنجد بأحد أسوأ رموزه بشار الأسد، لتحاول أن تستكمل انقلابها على المؤسسة القضائية في لبنان بهدف تدمير ما بقي من مؤسسات…

روابط عن الاخت أغنيس مريم- دي لا كروا:

الأسد يرسل “راهبة مسيحية” لتقنع إسرائيل بحمايته من الضربة

Syrie La nonne défend le régime contre les « terroristes » : Sœur Agnès sous la critique

Mère Agnès Marie de la Croix reconnaît que ses informations proviennent des moukhabarat syriens