IMLebanon

عبد الصمد تسلمت دعوة لرعاية حفلة تكريم الصحافة

استقبلت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد نجد في مكتبها في الوزارة، حاكم جمعية أندية الليونز الدولية جان كلود سعادة ترافقه مسؤولة برنامج تكريم الصحافة لينا دياب، حيث قدما لها دعوة لرعاية وحضور حفلة تكريم الصحافة، الذي تقيمه الجمعية في مركز بيت العطاء الليونزي في منطقة سن الفيل في 3 حزيران المقبل .

ولفتت عبد الصمد خلال اللقاء الى “دور الإعلام في تعزيز ثقافة الحوار ونقل الأحداث وكشف الحقائق بما يساهم في الحد من الفساد في مختلف القطاعات”، مرحبة بـ”تكريم الإعلاميين والمصورين وكل الطاقم الاعلامي الذين يبذلون جهودا كبيرة واستثنائية سواء في مراكز عملهم أو ميدانيا”.

كما تمنت دياب “التعاون والتواصل بين الجمعية ووزيرة الاعلام من أجل إنجاح هذا الحفل”. وأشارت الى أنهما “وضعا عبد الصمد في جو حملة (راجعين عالبيت) التي أقامتها الجمعية وهي عبارة عن ترميم للمنازل التي هدمت من جراء انفجار مرفأ بيروت”، موضحة ان “هذا الموضوع سيكون محور حفل تكريم الصحافة لشكر الإعلاميين على مواكبتهم هذه الحملة وتغطية نشاطات الجمعية كافة من تقديم مساعدات ووجبات غذائية، بالإضافة الى المساعدات لإعادة الناس الى بيوتهم”.