IMLebanon

سجال عوني – عوني… على الزفت!

خاص الـ”mtv”:

السجالات في لبنان تنحدر يوماً بعد آخر، إلى أن وصلت إلى مستوى الزفت، لكن هذه المرّة داخل البيت “العوني” الواحد.

تعليقاً على “موجة” المبادرات الفرديّة لصيانة الطرقات في الأيّام الأخيرة، وآخرها تلك التي أطلقها في جبيل النائبان سيمون أبي رميا وزياد الحواط، كتب عضو المجلس السياسي في “التيار الوطني الحر” المحامي وديع عقل، عبر حسابه على “فايسبوك”، وقال: “‏نواب عم “يفشخوا” إنو بدن يرَقّعوا الأوتوستراد زفت! وفرحانين بكتب وزير الأشغال. إنتوا كانت واجباتكن تحاسبوا الوزراء والمتعهدين يلي نهبوا الأموال لسنوات… مش تربحوا الناس جميلة بربش زفت! على كلٍ هيدا مستواكم، وهيدا أقصى طموحكم “زفت”! أما نحنا منعرف نعمل شغلنا مع الحرامية”.

في المقابل، ردّ مدير مكتب النائب سيمون ابي رميا هاني عماد على عقل، من دون أن يُسمّيه، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “إنحطاط بعض اللاهثين وراء النجومية الشعبوية الفارغة يدفعنا أحياناً الى التوضيح من دون النزول الى حضيض مستواهم”.

وأضاف: “فبعد أن تقدّمنا بإخبار قضائي بتاريخ ٢٠٢٠/١/٩ عن الإهمال المتمادي في موضوع الأوتوستراد، وصوّرنا تقريراً عنه، ‏لا يعود للتافهين تقييم أداء نواب التيار النيابي لجهة مساءلة ومحاسبة المقصّرين او الفاسدين”، مردفاً: “أمّا وقوفنا الى جانب اهلنا في ظل تقاعس الدولة فهو من واجباتنا وامر نعتز به (وهذا ما يفعله النائبان سيمون ابي رميا وروجيه عازار)، وللحديث تتمة لإسكات أصوات النشاز الدخيلة والرخيصة”.