IMLebanon

الإعلامي زاريه باريكيان يوجه رسالة لنقيب الصحافة ويكشف عن مفاجأة!

حل الإعلامي زاريه باريكيان ضيف فقرة “الحكي فن” مع الاعلاميين اندريه داغر وباتريسا قسيس شماس ضمن برنامج “عالموجة سو”ا عبر إذاعة صوت لبنان.

وتم خلال الحلقة التطرق للانتقادات التي تعرضت لها الفنانة إليسا على إثر قيامها بعمليات تجميل قبل حفلتها في السعودية، وقال باريكيان: “كل ما تفعله اليسا يليق بها وهي دائما ما تحتل أعمالها الترند في لبنان والعالم العربي”.

وعن منح الإمارات الإقامة الذهبية للفنانين العرب، رأى الإعلامي زاريه باريكيان ان دبي تعمل على جذب الفنانين العرب للإقامة فيها وبالتالي تشجع السياحة، وأضاف :”أشجع هذه الخطوة واتمنى لو تمنح أيضاً للإعلاميين والصحافيين.”

وعلق باريكيان على إقامة الحفلات الفنية بالرغم من جائحة كورونا، قائلاً :” من الطبيعي ان تعود الحياة إلى طبيعتها فالشعب يحب الرفاهية وهو بحاجة ماسة لها.

من جهة أخرى، أعلن للمرة الأولى خلال اللقاء عن التحضير لحدث عالمي يجمع بين لبنان والعالم العربي وشمال أفريقيا. وسيضم الحدث باقة من الفنانين والممثلين وسيدات ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم، موجها رسالة شكر إلى فريق العمل الذي يواكبه في كافة تحضيرات الحفل وهم : بدوان شحميني، عادل الغزيز من المغرب، محمد عفارة، منال شحادة،احمد شحادة، محمد كمون، احمد عبدالباقي.

وفي الختام وجه الإعلامي زاريه باريكيان رسالة إلى نقيب الصحافة طالباً منه إعطاء كل الصحافيين حقهم والتوقف عن تعريضهم للذل والإهانة.