IMLebanon

حليب أطفال هبة في مستشفى الكرنتينا

سلّمت مؤسسة CMA CGM الخيرية لدعم لبنان التابعة لمجموعة CMA CGM للشحن البحري والخدمات اللوجستية، جمعية BIRTH AND BEYOND هبة من حليب للأطفال، في “مستشفى الكرنتينا الحكومي الجامعي” ، في حضور مديرة المستشفى كارين صقر ورئيس مركز الأطفال في المستشفى ورئيس جمعية birth and beyond روبير صاصي.

وشكرت صقر بعد تسلمها الهبة “كل من يفكّر بأخيه الإنسان في هذه الأزمة الكبيرة التي يعاني منها اللبنانيون، جميع اللبنانيين وفي كل أرجاء الوطن. أشكر القيّمين على مؤسسة cma cgm على بادرتها التي، إن دلت على شيء، فعلى أن في لبنان ما زال هناك أخيار يتعاطفون مع المحتاجين الذين صاروا كثرًا. ولبنان الذي يفتقد بسبب الأوضاع الإقتصادية والمعيشية إلى حليب الأطفال، سيلقى اهتمامًا من المؤسسة التي ستوزّع الحليب على عشرات الجمعيات التي تُعنى بالشأن الاجتماعي والإنساني، وسنبدأ منذ اليوم بتسليم الهبة إلى كل محتاج في المستشفى وأبناء المنطقة”.

بدوره، شكر صاصي مؤسسة cma cgm على بادرتها، قائلاً “لدينا في المستشفى 14 بيتا من الزجاج للأطفال الذين نستقبلهم من كل لبنان. وهذه الهبة ستساعدنا كي نكون إلى جانب الأطفال الذين يحتاجون إلى الغذاء والحليب في هذه الأزمة الصعبة التي يمرّ فيها لبنان. والمؤسسة المُبادرة بدأت بتوزيع حليب الأطفال من “مستشفى الكرنتينا” وستوزّعه في مختلف المناطق”.